الرافضون لنتائج الانتخابات يستعدون لـ”جمعة الفرصة الأخيرة”

الرافضون لنتائج الانتخابات يستعدون لـ”جمعة الفرصة الأخيرة”

النور نيوز/ بغداد
تستعد اللجنةُ التحضيريةُ للتظاهراتِ والاعتصاماتِ الرافضةِ لنتائجِ الانتخاباتِ، لـ”جمعة الفرصة الأخيرة”، فيما عدَّت مفوضية الانتخابات بأنها فاقدةْ لحياديتَها وأمانتَها في أداءِ دورِها المطلوبِ منها قانونيًا وأخلاقيًا.

وقالت اللجنة في بيان تلقى “النور نيوز” نسخة منه، ان “مفوضية الانتخابات لا زالتْ تمارسُ دوراً مشبوهاً بالتعاطي مع الطعونِ المقدَّمةِ والمعزَّزةِ بالأدلةِ والحجّةِ، ومستمرّةً بالتسويفِ والمماطلةِ في تلبيةِ مطالبِنا المشروعةِ والتي عبّرنا عنها بتظاهراتٍ واعتصاماتٍ كانت بمنتهى السلميةِ والحضاريةِ، ولأنّ المفوضيةَ بأدائِها المؤسفِ هذا قد فقدتْ حياديتَها وأمانتَها في أداءِ دورِها المطلوبِ منها قانونيًا وأخلاقيًا”.

وطالبت اللجنة، مجلسَ القضاءِ الأعلى والمحكمةَ الاتحاديةَ، بـ”التدخلِ الفاعلِ لإنقاذِ البلادِ من خطورةِ ما تسبّبتْ به المفوضيةُ الفاقدةُ لأهليّتِها”.

ودعا البيان، الجماهيرِ في محافظاتِ العراقِ كافة، الى “الخروجِ بتظاهراتٍ سلميةٍ ربّما ستكونُ الأخيرةُ تحتَ عنوانِ (جمعةُ الفرصةِ الأخيرةِ) قبلَ أن نبدأَ مرحلةً تصعيديّةً أخرى من مراحلِ الاحتجاجِ للتعبيرِ عن مظلوميتِنا واستردادِ أصواتِنا المسروقةِ وإرداتِنا المنهوبةِ وحقوقِنا المضيّعة”.

saad

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *