اخبار العراقالامنية

القبض على متهم بقضايا التزوير وضبط عدد من الأسلحة في بغداد

النور نيوز/ بغداد

أعلنت قيادة الشرطة الاتحادية، اليوم الاثنين، تمكن عناصرها من إلقاء القبض على متهم بقضايا التزوير وتنفذ عملية تفتيش على السلاح غير المرخص شرقي بغداد.

وقال إعلام قيادة الشرطة في بيان تلقى “النور نيوز” نسخة منه، “تواصل قطعات الشرطة الاتحادية عملياتها بفرض سلطة القانون وتعزيز الأمن بهدف الحفاظ على ارواح المواطنين وممتلكاتهم من الخارجين عن القانون ، حيث تمكن اللواء الثاني الفرقة الأولى شرطة اتحادية بالاشتراك مع مفرزة مكتب مكافحة اجرام بغداد الجديدة من إلقاء القبض على المتهم (ب ح ج) وفق المادة 292 (تزوير ) في منطقة (الأمين)ببغداد”.

وأضاف أنه “بحسب المذكرة القضائية الصادرة من قاضي تحقيق محكمة بغداد الجديدة ، تم تسليم المتهم اصولياً إلى الجهات المختصة لإكمال الإجراءات التحقيقية والقانونية بحقه”.

وأوضح ان  “قوة من اللواء الثاني الفرقة الأولى شرطة اتحادية بالاشتراك مع مفارز استخبارات اللواء التابعة لوكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية نفذت عملية أمنية لتفتيش على السلاح غير المرخص في منطقة (الاستكشافات النفطية) شرقي بغداد”، مبينة أنه تم خلالها العثور على 4 مسدس مختلف الانواع، 4 مخازن بندقية كلاشنكوف، رمانة يدوية، 8 آلة جارحة مختلفة الانواع فضلا عن ضبط جميع المواد والتعامل معها اصولياً”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى