اخبار العراقاخبار عامة

محافظ النجف يصادق على توزيع 4 آلاف قطعة أرض للجيش الأبيض

النور نيوز/ النجف

صادق محافظ النجف الاشرف لؤي الياسري، اليوم السبت، على توزيع 4 آلاف قطعة أرض للجيش الأبيض في المحافظة.

وقال إعلام المحافظ في بيان تلقى “النور نيوز” نسخة منه، ان “محافظ النجف الاشرف لؤي الياسري صادق في مكتبه وبحضور مدير التخطيط العمراني المهندس ضياء الفتلاوي على التصميم القطاعي لدائرة صحة النجف بمساحة تزيد عن 500 دونما”.

وبين المحافظ ان “الحكومة المحلية صادقت اليوم على التصميم القطاعي لقطع الاراضي السكنية لمنتسبي مديرية صحة النجف أبطال خط الصد الاول الجيش الابيض”، مشيرا الى ان “المصادقة شملت اكثر من 4000 قطعة ارض بمساحة اجمالية تزيد عن 500 دونما”.

واضاف الياسري ان “الاراضي تقع في شمال المحافظة في منطقة النقابات ويشمل المجمع مختلف المرافق الخدمية وهناك متابعة مستمرة لاستكمال باقي الاجراءات مع دائره عقارات الدوله ووزاره الماليه لاكمالها بشكل سريع”.

وأوضح المحافظ ان “هذه الاراضي هي لجيش كبير بتضحياته وبطولاته التي قدموها خلال المرحلة السابقة في مواجهة فايروس كورونا وحماية المجتمع من الاخطار وهذا استحقاقهم الوظيفي والدستوري والحكومة المحلية عملت خلال المرحلة السابقة على توزيعه كما تعهدت”.

وتابع الياسري “العمل مستمر لشمول بقية شرائح المجتمع من موظفين بمختلف الدوائر والنقابات والمواطنين وسيكون هناك عملية توزيع بعد استكمال الاجراءات القانونية والادارية الاتحادية والمحلية”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى