اخبار العراق

إعتقال 15 متهماً بالدكة العشائرية وضبط أسلحة في بغداد

النور نيوز/ بغداد

أعلنت قيادة عمليات بغداد، اليوم السبت، إعتقال 15 متهماً بالدكة العشائرية وأطراف مشاجرة مع ضبط أسلحة في مناطق متفرقة من العاصمة.

وذكرت قيادة العمليات في بيان تلقى “النور نيوز” نسخة منه، ان “الأجهزة الأمنية والوكالات الاستخبارية تواصل جهودها في ملاحقة الخارجين على القانون، وفرض هيبة الدولة، والحد من ظاهرة السلاح المُنفلت، وترويع المواطنين، وبتنسيق عال المستوى مع قسم استخبارات وأمن عمليات بغداد ووكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية”.

وأوضحت، ان” قوة من اللواء الثاني شرطة اتحادية تمكنت من اعتقال متهم بالدكة العشائرية في منطقة البلديات، وضبط (6) بنادق مختلفة، و(52) مخزن عتاد، و(250) إطلاقة عتاد، خلال عمليات البحث والتفتيش في منطقة الفضيلية شرقي بغداد”.

وأضافت، ان “قوة من اللواء (42) فرقة المشاة الحادية عشرة تمكنت من فض نزاع عشائري، واعتقال طرفي المشاجرة، أصيب على أثرها 4 أشخاص في مدينة الصدر، فضلاً عن اعتقال (10) متهمين وفق مواد قانونية مختلفة ضمن قاطع الرصافة”.

وتابع البيان، ان “قوة من اللواء الخامس الفرقة الثانية شرطة إتحادية، ألقت القبض على طرفي مشاجرة والحيلولة دون تطوره إلى نزاع عشائري في منطقة الشعلة”، لافتا الى “إحالة الملقى القبض عليهم والمواد المضبوطة إلى الجهات ذات الاختصاص”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى