اخبار العراق

بارزاني: مستوى التعليم يحدد مستقبل وطننا وسنواصل التطوير

النور نيوز/ بغداد
أكد رئيس حكومة اقليم كردستان مسرور بارزاني، اليوم الأربعاء، ان مستوى التعليم يحدد مستقبل وطننا، مشيرا الى ان العملية التعليمية من أهم أولويات الكابينة الحكومية.

ووجه بارزاني في كلمة خلال مراسم تكريم الطلبة المتفوقين على مستوى اقليم كردستان في الصف السادس الاعدادي، بحسب بيان تلقى “النور نيوز” نسخة منه، التهنئة للطلبة بتفوقهم، متمنيا لهم التوفيق في مراحلهم الدراسية، فيما شكر الكوادر التعليمية والمدرسين والإداريين على الجهود التي بذلوها لإنجاح العملية التعليمية.

وبين مسرور بارزاني، انه “رغم كافة الصعوبات والعراقيل والأزمات، ورغم انتشار جائحة كورونا فقد عمل المعلمون والإداريون بكل جهودهم لمواصلة التعليم سواء بالحضور أو الالكتروني”.

ودعا رئيس حكومة كردستان، الطلبة، الى “استخدام العلم الذي تلقوه وسيتلقونه في تطوير وطنهم والعمل على ازدهاره وأن يكونوا اصدقاء للحياة وأعضاء فاعلين في المجتمع وأن يتقبلوا الاختلافات الدينية والطائفية والقومية وأن يحافظوا على بيئة بلادهم وطبيعتها حتى يكونوا قدوة للاجيال القادمة”.

وأضاف، ان “التعليم من أولويات حكومتنا وسنواصل بناء المدارس والمراكز التعليمية وتحديثها وسنستمر في تطوير المعلمين وتدريبهم لتكون الاجيال المقبلة أقوى ولديها إمكانيات اكبر وسنعمل بكل جهودنا على تطوير هذا القطاع رغم كافة الأزمات والعقبات”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى