اخبار العراق

تنسيقية الفصائل المسلحة توجه تحذيراً: سنبقى سدّاً منيعاً بوجه المشاريع الخبيثة

النور نيوز/ بغداد
أعلنت الهيئة التنسيقية للفصائل المسلحة العراقية، اليوم الأحد، موقفها من العملية الانتخابية في العراق، فيما أكدت انها ستبقى سدّاً منيعاً بوجه المشاريع الخبيثة.

وذكرت الهيئة التنسيقية في بيان تلقى “النور نيوز” نسخة منه، ان “تلاعب الأيادي الأجنبيّة في نتائج الانتخابات وطرق تزويرها الفاضح بإشراف حكوميّ أدّى بالنتيجة إلى فشل أداء عمل المفوضيّة وعجزها عن الوقوف بوجه الإرادات الخارجيّة، وهو ما قد يتسبب بإيصال البلد إلى حافة الهاوية”.

وأضافت، “كنا نتوقع من المفوضيّة تصحيحاً لهذا المسار الخاطئ لتفادي وقوع الأزمة، إلا أننا رأينا إصراراً مُريباً لتأزيم الوضع عن طريق الاستمرار بالسير في الاتجاه الخطأ”.

وأشارت الهيئة، الى ان “المقاومة العراقية كانت وستبقى سدّاً منيعاً بوجه كل المشاريع الخبيثة التي تستهدف أبناء شعبنا الأبيّ، ومن حق العراقيين الخروج احتجاجاً على كل من ظلمهم، ورفض الإذعان الى مطالبهم، وصادر حقهم”.

وحذرت تنسيقية المقاومة، ان “أيّ محاولة اعتداء أو مساس بكرامة أبناء شعبنا في الدفاع عن حقوقهم، وحفظ حشدهم المقدّس؛ فضلا عن إخراج القوات الأجنبية من بلدهم، سَتُواجَه برجال قُلُوبُهُمْ كَزُبَرِ الْحَدِيدِ، وقد خَبِرَتْهُم سوحُ القتال، ولاتَ حين مندم”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى