اخبار العراقاخبار عامة

أمين العاصمة يعلن تفاصيل برنامج العلاج المجاني لاطفال بغداد المصابين بالأورام الصلبة

النور نيوز/ بغداد
كشف امين بغداد، علاء معن، اليوم الجمعة، عن التنسيق مع العتبة الحسينية المقدسة لانشاء مدينة طبية وفق احدث المواصفات العالمية في العاصمة قريباً.
وقالت الأمانة في بيان، تلقى “النور نيوز” نسخة منه، إنه تم “الاتفاق مع مؤسسة وارث الطبية الدولية في مدينة كربلاء المقدسة لتقديم الخدمات العلاجية المجانية للاطفال دون سن الثانية عشر من ابناء العاصمة بغداد من المصابين بامراض الاورام الصلبة واورام الدم بضمنها كافة خدمات التشخيص المختبري والاشعاعي والعلاج الإشعاعي والكيميائي والجراحي”.
واشار البيان الى، ان “هذه التسهيلات تعد املاً جديداً يلوح في الافق لعوائل الاطفال المصابين بالاورام الصلبة واورام الدم بعد توفر العلاج المجاني الذي سيغنيهم عن تكاليف الادوية الباهضة وعناء السفر الى خارج العراق ويخفف عن كاهل الاهل ومعاناة المرضى”.

واضاف، ان “التنسيق تضمن شمول المرضى من اهالي بغداد باجراء عمليات القسطرة القلبيه التشخيصية والعلاجيه مجانا بمناسبة المولد النبوي الشريف من ١٢ الى ١٧ ربيع الاول في مستشفى الامام زين العابدين عليه السلام”.

كما دعت امانة بغداد المرضى من اهالي العاصمة الراغبين بالعلاج التقديم عبر الاستمارة الالكترونية المتوفرة في موقعها الالكتروني، وللاستعلام الاتصال عبر رقم الهاتف (07730741192)”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى