اخبار العراقاهم الاخبارعاجل

الكهرباء تعلن النفير العام لتأمين الكهرباء لجميع مراكز الاقتراع أيام الانتخابات

النور نيوز/ بغداد
أعلنت وزارة الكهرباء، اليوم الأربعاء، عن إعلان النفير العام لكافة ملاكات الوزارة وانتهاء استعداداتها التحضيرية اللازمة لتأمين الكهرباء لجميع مراكز الاقتراع للإنتخابات النيابية لعام ٢٠٢١.

وقال إعلام وزارة الكهرباء، في بيان، إن “الوزارة تعلن انتهاء إستعداداتها التحضيرية الكاملة لإنجاح إجراء الانتخابات النيابية في العراق لعام ٢٠٢١، والمتضمنة تأمين تجهيز جميع المراكز الانتخابية بالطاقة الكهربائية والبالغ عددها اكثر من ٦٠٠٠ مركز وبالتنسيق العالي مع مفوضية الانتخابات”.

وتابع أن “التوجيهات المركزية صدرت لملاكات الشركات العامة المعنية ضمن قطاع المسؤولية بإعلان النفير العام لكافة المديرين العامين ومعاونيهم والملاكات العاملة وتواجدهم في مراكز العمل على مدار الساعة للايام ٨-١٠ / ١٠ / ٢٠٢١”.

وأضاف ان “التوجيهات تضمنت الانتهاء من كافة اعمال الصيانات الدورية وتأمين الصيانة الفورية للحالات الطارئة، وتواجد فرق الصيانة ضمن المناطق السكنية وبالقرب من مراكز الاقتراع لمعالجة الحالات الطارئة”.

وبيّن أن “الوزارة وجهت أيضاً بتوفير كافة المتطلبات الضرورية لأدامة عمل الوحدات الانتاجية من الوقود ومعدات الصيانة اللازمة، كما وشملت ذات التوجيهات، التنسيق مع مديري المراكز الإنتخابية في كل محافظة للتبليغ عن اي عطل فني في التغذية بالطاقة وبصورة مباشرة من خلال تزويدهم بأرقام هواتف مراكز الصيانة بصورة عاجلة، مع التأكيد على المشاركة الفردية الفاعلة في الانتخابات لكافة ملاكات الوزارة وبالتناوب ضمن اوقات محددة في يوم الاقتراع ومراعاة تأمين الملاكات البديلة في مواقع العمل”.

وأشار إلى أن “وزارة الكهرباء تدعم هذا العرس الانتخابي وتقدم خدماتها المتواصلة لإنجاح هذه التجربة الديمقراطية، بالروح المهنية والسواعد الجبارة لابناء الكهرباء، وسنبقى على عهدنا في أداء واجباتنا ضمن إلتزاماتنا الوطنية والإخلاقية”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى