اخبار العراقاهم الاخبارعاجل

المفوضية: اليوم اخر يوم لاستلام البطاقات البايومترية

النور نيوز/ بغداد
وجهت المفوضية العليا المستقلة للانتخابات، اليوم الثلاثاء، 5 تشرين الاول، دعوة للمواطنين بخصوص بطاقاتهم البايومترية.

وقالت الناطق باسم المفوضية، جمانة الغلاي، في تصريح وزع على وسائل الإعلام، إن “اليوم اخر موعد لتوزيع بطاقة البايومترية على الناخبين وتستمر لغاية نهاية الدوام الرسمي لهذا اليوم، فعلى الناخبين كافة مراجعة اقرب مركز تسجيل لاستلام بطاقاتهم البيومترية او اقرب مركز من مراكز مفوضية الانتخابات الى محل سكنه لغرض استلام البطاقة البايومترية”.

وأضافت، أن “على الناخبين الذين لديهم بطاقات قصيرة الامد وحدثوا بياناتهم خلال فترة التحديث من (2 كانون الثاني ولغاية 15 نيسان)، عليهم مراجعة مراكز التسجيل لاستلام بطاقاتهم البايومترية، كون البطاقة قصيرة الامد عند اجراء عملية التحديث على بيانات الناخب تم تعطيل البطاقة قصيرة الامد وبالتالي هذه البطاقة غير فعالة يوم الاقتراع”.

وتابعت الغلاي: “كل من حدد بياناته من من حاملي البطاقة قصيرة الامد وراجع خلال مرحلة التحديث وحدث بيانات البايومترية وبالتالي طبعت له بطاقة يايومترية فليعرف انه بطاقته قصيرة قد عطلت لا يمكن استخدامها ولا يمكن المشاركة بها يوم الاقتراع”.

وختمت الناطق الرسمي: “فعليهم اغتنام هذه الفرصة ومراجعة اقرب مركز تسجيل، على كل الناخبين اغتنام هذه الفرصة حفاظا على حقهم واصواتهم مراجعة اقرب مركز تسجيل لغرض اشكال البطاقة البيومترية”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى