اخبار العراق

وزير الداخلية: أهمية العمل الإعلامي تنطلق من إعتماده الحقيقة والمهنية

النور نيوز/ بغداد
أكد وزير الداخلية عثمان الغانمي، أن أهمية العمل الإعلامي تنطلق من إعتماده الحقيقة والمهنية، وترتكز على الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، وصيانة مكتسبات الشعب الديمقراطية.

وأشاد الغانمي، خلال لقائه مدير دائرة العلاقات ومدراء الأقسام في الوزارة، بحسب بيان تلقى “النور نيوز” نسخة منه، بما قدمته الدائرة خلال الفترة الماضية وبالأخص التحشيد الكبير وحملات التوعية والتثقيف ومساندة جهود وزارة الصحة إبان انتشار فايروس كورونا.

وشدد، على “ضرورة التركيز خلال المرحلة القادمة على الاستحقاق الأكبر لأبناء شعبنا الكريم، وهو انتخابات العاشر من تشرين الأول الجاري بالتوعية والتثقيف للمشاركة الفاعلة في الانتخابات واعتماد بيان المرجعية الدينية العليا في النجف الأشرف أساسا لأي عمل بهذا الصدد دون أي تدخل من قريب أو بعيد بقناعات الناخب الأمني”.

وأصدر وزير الداخلية، عدداً من التوجيهات التي من شأنها الارتقاء بمستوى عمل العلاقات بمفاصلها كافة، مبينا أهمية العمل المجتمعي وضرورة بناء علاقة يسودها الاحترام والثقة بين المؤسستين الأمنية والمجتمعية وترتكز على خدمة أبناء شعبنا وتذليل العقبات أمامهم.

وأوضح الغانمي، أهمية دور العنصر النسوي في مفاصل عمل وزارة الداخلية، وضرورة توجيه هذا الموضوع بالشكل الأمثل الذي يحقق الفائدة العلمية والعملية لموارد الوزارة البشرية والمادية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى