اخبار العراق

مرشح عن البصرة لـ”النور”: الانتخابات السبيل الوحيد للتغيير ومعالجة الأوضاع القاسية

النور نيوز/ بغداد
أكد المرشح عن الدائرة الرابعة في محافظة البصرة “عامر كامل عبد القادر”، ان المشاركة في الانتخابات السبيل الوحيد للتغيير نحو الأفضل ومعالجة الأوضاع القاسية.

وقال “عامر كامل” المرشح عن الدائرة الرابعة تسلسل 46 في تصريح لـ”النور نيوز”، انه “مع بدء العد التنازلي لإجراء الانتخابات البرلمانية في يوم 10/ 10 فإن المشهد الانتخابي بدأ يتضح شيئاً فشيئاً، حيث قناعات الجماهير تسير بخطين متوازيين”.

وأوضح، ان “الأول، هو الخروج للانتخابات والحرص على المشاركة فيها لأن فيها المتنفس لمعالجة الأوضاع القاسية التي مر بها البلد خلال السنوات الماضية، والسبيل الوحيد اليوم للتغيير نحو الأحسن والأفضل”.

وبين المرشح عن تحالف العقد الوطني في البصرة، ان “الخط الثاني، هو ان بوصلة الناخبيين بدأت تتضح بالتوجه نحو من وثقوا به واقتنعوا به من خلال الحملات والبرامج الانتخابية لكل مرشح وازدادت القناعة لدى الناخبيين ان أصواتهم لن تذهب الا لمن سيصوتون له”.

وتابع، ان “يوم الانتخابات البرلمانية في 10/ 10 سيكون بداية لمرحلة جديدة من أجل عراق أفضل”، مؤكدا اننا “سنكون الصوت القوي في مجلس النواب لمعالجة الأوضاع المتردية في مدننا والنهوض بواقعها”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى