اخبار العراق

المرشح ياسر جبير لـ”النور”: يجب تفعيل المعامل والمصانع التي توفر العمل لشبابنا

النور نيوز/ بغداد
شدد المرشح عن الدائرة الثانية في محافظة الأنبار ياسر جبير محمد، على ضرورة تفعيل المعامل والمصانع التي توفر فرص عمل لشبابنا، فيما أشار الى ان مشروعه النهضوي يتضمن المتابعة الصارمة لتنفيذ المشاريع بما يضمن الجودة وسرعة الإنجاز.

وقال “ياسر جبير” المرشح عن الدائرة الثانية تسلسل (20) في تصريح لـ”النور نيوز”، ان “التغيير الذي نسعى إليه يشمل المنظومة الحالية بجميع تفاصيلها، أشخاص وسياسات حاكمة لم تقدم لنا حقا واحدا أو كرامة مسلوبة، لكنها اتخذت من تقديم واجباتها على الأرض منة”.

وأشار الى ان “الكثير من المسؤولين حولوا واجبهم إلى إنجاز شخصي، ولكن الشباب لم ولن تنطلي عليهم تلك المهاترات الفارغة”، مؤكدا ان “من يخدم مدينته ليس متفضلا على احد ولكنه يؤدي واجبه”.

وبين المرشح عن تحالف العقد الوطني في الأنبار، انه “لايمكن الوصول إلى متطلبات الشباب في الوظيفة الجيدة وتحسين الحالة المعيشية إلا من خلال إيجاد موازنة جيدة بين القطاع الخاص والحكومي، بما يضمن توفير فرص عمل جيدة لفئة كبيرة من الشباب”، لافتا الى اننا “نلاحظ اليوم الإهمال المتعمد للمعامل والمصانع التي تتيح فرص عمل جيدة لشبابنا”.

وأوضح الجبير، ان “أهم المحاور التي يقوم عليها مشروعنا النهضوي محاربة الفساد متمثلا في رفع العراقيل عن إحالة وتنفيذ المشاريع وسياسة المتابعة الصارمة للتنفيذ بما يضمن الجودة وضبط المواصفات وسرعة الإنجاز”.

وتابع، “سنعمل من خلال السلطة الرقابية على متابعة المستشفيات والمراكز الصحية وتلبية احتياجاتها من خلال التنسيق مع الجهات المعنية”، مشيرا الى ان “مشروعنا نهضة شاملة لكل القطاعات، وليس وعود وهمية تنقضي بإنقضاء الفترة الانتخابية”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى