اخبار العراقاخبار عامة

وفد أردني ’رفيع’ يتوجه إلى العراق لمتابعة مخرجات القمة الثلاثية

النور نيوز/ متابعة

أعلنت الحكومة الاردنية، الاثنين، عن ترأس وزير الأشغال العامة والإسكان، يحيى الكسبي، وفداً أردنياً متوجهاً إلى بغداد، اوذلك لمتابعة مخرجات القمة الثلاثية التي عقدت في العاصمة العراقية.

وذكرت وكالة الانباء الرسمية الاردنية، انه “يرافق الكسبي عدد من ممثلي قطاع الإنشاء والإسكان والمقاولات والقطاعات الصناعية، حيث ستستمر لقاءات العمل حتى الخميس المقبل”.

وسيعقد الكسبي بحسب الوكالة الرسمية “عدة لقاءات عمل مع المعنيين في العراق، خلال أيام الزيارة، والتي تأتي تنفيذاً للتوجيهات الملكية السامية للحكومة، لتعزيز آفاق التعاون والتوسع فيها، وحرصا من رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة على تأطير التعاون المشترك، بما ينسجم مع مصلحة البلدين الشقيقين في المجالات كافة، وخصوصا المجالات الاقتصادية وما يتعلق بمجال الإسكان والإنشاء والمقاولات”.

وكان الكسبي، عقد صباح اليوم الاثنين، اجتماعا مع ممثلي الجهات المشاركة في الوفد الأردني المتوجه إلى بغداد، بحضور الأمين العام بالوكالة والمعنيين في الوزارة، وممثلي الوفود المشاركة.

وبحث الكسبي مع ممثلي الوفود المشاركة الاتفاقيات والبنود التي سيتم التوقيع عليها خلال زيارة العمل التي يجريها الوفد الأردني، مشددا على ضرورة التركيز على ترجمة الزيارة لاتفاقيات عمل على أرض الواقع.

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى