اخبار العراق

المرشح عامر كامل لـ”النور”: “الزبير” عاصمة العراق الاقتصادية ويجب تعويضها عن الحرمان

النور نيوز/ بغداد

وصف المرشح عن تحالف العقد الوطني في محافظة البصرة عامر كامل، مدينة الزبير بأنها عاصمة العراق الاقتصادية وسلته الغذائية، مشددا على وجوب تعويض أهلها عن الحرمان في جميع المجالات.

وأوضح “عامر كامل” المرشح عن الدائرة الرابعة (الزبير) تسلسل 46 في تصريح لـ”النور نيوز”، انه “من ضمن عملنا وبرنامجنا الانتخابي العمل على جعل مدينة الزبير (سلة العراق الغذائية) العاصمة الاقتصادية للبلد فهي تنتج الذهب وتأكل العاكول وهي تستحق ان نبر بها فهي الأم الحنون لكل العراقيين”.

وأضاف، ان “(الزبير) الدائرة الرابعة في محافظة البصرة، مدينة منكوبة بالرغم ما تنتجه من النفط”، مشيرا الى ان “فيها اكبر حقول النفط بالإضافة لمنفذ سفوان البري مع الكويت وكذلك الموانئ البحرية”.

وبين المرشح عن البصرة، انه “بالرغم من هذه الامكانيات الاقتصادية الكبيرة الا ان مدينة الزبير تعاني الحرمان في جميع المجالات الخدمية والبلدية والصحية والتعليمية والسياحية والزراعية والصناعية”.

وأكد، ان “هذه القضايا تحتاج إلى صوت قوي تحت قبة مجلس النواب لمعالجة الأوضاع المتردية في هذا القضاء، وسنكون بإذن الله ذلك الصوت الصادح مع اخواني الفائزين عن هذه الدائرة”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى