اخبار العراقاهم الاخبارعاجل

توقعات الطقس تؤشر الى انخفاض درجات الحرارة وتصاعد غبار

النور نيوز/ بغداد
أعلنت هيئة الأنواء الجوية، اليوم الأثنين، عن توقعاتها لحالة الطقس في البلاد للأيام المقبلة، فيما توقعت انخفاض بدرجات الحرارة مع تصاعد الغبار بدءاً من الأربعاء.

وذكر بيان للهيئة وصل “النور نيوز” نسخة منه أن “الطقس ليوم الثلاثاء سيكون “بإذن الله” صحواً، ولا تغير في درجات الحرارة، إذ ستسجل درجات الحرارة في بغداد 45، فيما ستسجل محافظات البصرة وذي قار وميسان 48 درجة مئوية، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة (10-20) کم/س، ومدى الرؤية (8-10) کم”.

وأضاف البيان، أن “طقس البلاد ليوم الاربعاء سيكون “بإذن الله” في المنطقتين الوسطى والجنوبية صحواً، ودرجات الحرارة تنخفض قليلاً، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة (10-20) كم/س، تنشط في النهار الى (30-40)كم/س مسببة تصاعد الغبار في بعض الاماكن ،ومدى الرؤية (8-10) کم، وفي الغبار (3-5) كم، اما في المنطقة الشمالية فسيكون “بإذن الله” الطقس صحوا، ولا تغير في درجات الحرارة، والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة (10-20)كم/س ومدى الرؤية (8-10)كم”.

ولفت إلى أن “الطقس يوم الخميس سيكون “بإذن الله” في المنطقتين الوسطى والجنوبية صحواً، ودرجات الحرارة تنخفض قليلاً، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة (10-20) كم/س، تنشط في النهار الى (30-40)كم/س مسببة تصاعد الغبار في بعض الاماكن، ومدى الرؤية (8-10) کم، وفي الغبار (3-5)كم، أما المنطقة الشمالية فسيكون “بإذن الله” الطقس فيها صحواً، ولا تغير في درجات الحرارة، والرياح شمالية غربية خفيفة معتدلة السرعة(10-20)كم/ س، ومدى الرؤية(8-10)كم”.

واشار إلى أن “الطقس يوم الجمعة سيكون “بإذن الله” صحواً، ولا تغير في درجات الحرارة، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة (20-30) کم/س، ومدى الرؤية (8-10) کم”.

وأدناه جدول بدرجات الحرارة ليوم غد الثلاثاء وتفاصيل حالة الطقس للأيام المقبلة:

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى