اخبار العراق

كشف حادث سرقة والقبض على الجناة بكمين محكم في بغداد

النور نيوز/ بغداد
كشفت مفارز مديرية مكافحة إجرام بغداد، حادث سرقة عجلة، وألقت القبض على الجناة بكمين محكم، فيما ألقي القبض على آخر بسرقة محتويات دار.

وذكرت المديرية في بيان تلقى “النور نيوز” نسخة منه، ان “مكتب مكافحة سرقة سيارات الرصافة تمكن من كشف حادث سرقة عجلة والتوصل الى الجناة والقبض عليهم”.

وأوضحت، انه “جاءت عملية القبض بعد ورود إخبار عن حادث السرقة، وإفادت المشتكية بسرقة عجلتها من داخل دارها في منطقة الصليخ ببغداد أثناء ما كانت العجلة مركونة في باحة كراج الدار، ليتم على الفور تشكيل فريق عمل، وتفعيل المصادر، وبعد التحري وجمع المعلومات وبالجهود الفنية تم التوصل الى احد المتهمين والقبض عليه، حيث اعترف المتهم صراحة بسرقة العجلة بالاشتراك مع متهم آخر يسكن في نفس دار المشتكية وهو ابن اخ زوجها”.

وتابعت، انه “تم إصدار أمر قبض بحقه والقبض عليه هو الآخر وتدوين أقوال المتهمين وتصديقها قضائيا بالاعتراف وفق احكام المادة ٤٤٦ من قانون العقوبات، ولازالت الجهود مبذولة لضبط العجلة أصوليا”.

وأشار البيان، الى ان “مفارز مكتب مكافحة إجرام الحرية تمكنت من القبض على متهم وفق المادة ٤٤٦ لقيامه بسرقة أموال ومصوغات ذهبية من داخل دار سكني ضمن قاطع مكتب الحرية”، لافتا الى “اتخاذ الاجراءات القانونية بحق المتهم أصوليا لينال جزاءه العادل”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى