اخبار العراق

بقضايا الإرهاب والمخدرات.. القبض على مطلوبين في بغداد وواسط

النور نيوز/ بغداد
ألقت مفارز مديرية الاستخبارات والأمن، القبض على عدد من المطلوبين بتهم الإرهاب والإتجار بالمخدرات في بغداد وواسط.

وذكرت المديرية في بيان تلقى “النور نيوز” نسخة منه، انه “بناءً على معلومات استخباراتية دقيقة، تمكنت مفارز مديرية استخبارات وأمن بغداد وبالتعاون والتنسيق مع فوج طوارئ بغداد الحادي عشر، من إلقاء القبض على أحد مروجي المواد المخدرة في منطقة بغداد الجديدة ببغداد، صادرة بحقه مذكرة قبض وفق أحكام المادة (٢٨ مخدرات)، وقد تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية بحقه”.

وأضافت، انه “من جهة أخرى ومن خلال انتشار مفارز المديرية العامة للاستخبارات والأمن على مداخل العاصمة مع مفارز أمنية مشتركة، ألقت المفارز أعلاه القبض على أحد عناصر عصابات داعش الإرهابية، من خلال تدقيق الاسماء ضمن قاعدة البيانات الخاصة بالمطلوبين، والصادرة بحقه مذكرة قبض وفق أحكام المادة (٤) من قانون مكافحة الإرهاب، تم القبض عليه بعد محاولته عبور سيطرة بغداد – واسط”.

وتابع البيان، ان “مفارز مديرية استخبارات وأمن واسط ومن خلال كمين محكم، تمكنت من اعتقال أحد المطلوبين للقضاء بتهم الإرهاب، صادرة بحقه مذكرة قضائية وفق أحكام المادة (١/٤) إرهاب، تم الاعتقال في سيطرة الشهيد م. أول علي عبد الصاحب بمحافظة واسط”، لافتا الى “إحالته للجهات المختصة لإكمال أوراقه التحقيقية”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى