اخبار العراقاخبار عامة

الشرطة النهرية تنقذ مواطنين اثنين من الغرق في المدينة السياحية بالانبار

النور نيوز/ الانبار

أعلنت شرطة محافظة الأنبار، السبت، انقاذ مواطنين اثنين من الغرق في المدينة السياحية، محذرة من الاماكن الخطرة وغير المؤهلة والاقتراب منهما. 

 وذكرت قيادة الشرطة في بيان تلقى “النور نيوز” نسخة منه، أنه “على ضوء التعليمات والتوجيهات الصادرة من قائد شرطة محافظة الانبار الفريق الحقوقي هادي رزيج كسار إلى قسم الشرطة النهرية ومفارز الغواصين  المرابطين على ضفاف الانهر والبحيرات من اجل انقاذ حالات الغرق التي تحصل ومنع الصيد الجائر وتأمين المسطحات المائية وعلى ضوء تلك التعليمات، تعرض اثنين من سواح المدينة السياحية وهم كل من المواطن (محمد سعود جاسم) من سكنة بغداد والمواطن (محمد هيثم فيصل)من محافظة كربلاء الى حادث غرق”. 

وأضاف البيان أنه “على الفور توجهت وحدة الغواصين التابعة لقسم الشرطه النهرية احدى تشكيلات قيادة شرطة محافظة الأنبار والمرابطين على ساحل البحيره من التدخل في الوقت المناسب والقيام  بإنقاذ حياتهم قبل ان يفارقو الحياة وتم نقلهم الى المركز الصحي في المدينة السياحية وحالتهما الصحيه مستقرة”. 

ودعت شرطة الانبار “جميع العوائل والشباب الى عدم التقرب من الاماكن الخطرة وغير المؤهلة للسباحة حفاظآ على ارواحهم من الغرق”. 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى