اخبار العراق

القبض على مطلوبين بينهم إمرأة بقضايا التهديد والنصب والاحتيال في بغداد

النور نيوز/ بغداد
ألقت قوات الشرطة الاتحادية، القبض على 5 مطلوبين بينهم إمرأة بقضايا التهديد والنصب والاحتيال في بغداد.

وذكرت قيادة الشرطة في بيان تلقى “النور نيوز” نسخة منه، انه “ضمن الجهود الأمنية المستمرة لقطعات الشرطة الاتحادية في تنفيذ مذكرات القبض الصادرة من المحاكم المختصة وتلقي القبض على الجناة وتسليمهم للقضاء لينالوا جزاءهم العادل، حيث استطاعت مفارز الشرطة الاتحادية ضمن قاطع مسؤولية اللواء السادس الفرقة الثانية شرطة اتحادية من إلقاء القبض على احد المطلوبين وفق المادة ٤٣١”تهديد”في منطقة (حي الجهاد) جنوب غرب بغداد”.

وأضافت، ان “قوة من اللواء السابع الفرقة الثانية شرطة اتحادية بالاشتراك مع مفارز استخبارات الفوج الثاني للواء تمكنت من إلقاء القبض على طرفي مشاجرة بعد إخبار من احد المواطنين بوجود مشاجرة ضمن منطقة (السيدية) وعلى الفور تم توجه القوة إلى المكان وإلقاء القبض عليهم”.

وتابعت، انه تمكنت قوة من اللواء الخامس الفرقة الثانية شرطة اتحادية من إلقاء القبض على احد المطلوبين وفق المادة ٤١٢ “الاعتداء” في منطقة (الغزالية) غرب بغداد.

وجاء في البيان، ان قوة أخرى من اللواء السابع الفرقة الثانية شرطة اتحادية بالاشتراك مع مفارز استخبارات الفوج الثالث نفذت على أثر عملية رصد وتحري في منطقة (البياع) جنوب بغداد عملية إلقاء القبض على متهمة صادر بحقها أمر قبض وفق المادة ٤٥٦ “نصب واحتيال”، لافتا إحالتهم اصولياً الى الجهات المختصة لإكمال الإجراءات القانونية والتحقيقية اللازمة بحقهم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى