اخبار العراقاهم الاخبارعاجل

تبادل لرسائل شديدة اللهجة بين الحلبوسي والخنجر

النور نيوز/ بغداد
بعث رئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي، السبت، رسالة شديدة اللهجة إلى أمين عام “المشروع العربي في العراق” خميس الخنجر، فيما قال له: “سأعيدك إلى حجمك الحقيقي”، فيما رد الاخير برسالة على نفس الوزن قائلا: اشفق عليك وانت تسمع اخبار اعادتنا لانازحي جرف الصخر.

وكتب الحلبوسي في رسالة نصية للخنجر قائلا: “لن نسمح لك بالتنازل عن الأراضي، وحاولت مرارا وتكرارا أن أغلب المصلحة الوطنية وقضية أهلنا السنة على الخلافات وصغائر الأمور التي لا تجدي نفعا”.

وأضاف: “حاولت أن اصدقك أكثر من مرة وأغض النظر عن نباح كلابك ومغامراتك بأهلنا عسى ولعل أن ينصلح حالك، وقررت ولست مترددا أن أتصدى لك ومؤامراتك الرخيصة ولن أسمح لك ببيع ما لا تملك”.

الى ذلك رد الخنجر على الحلبوسي برسالة جوابة جاء فيها: لست بحجمك ووزنك حتى استخدم نفس الالفاظ التي لا ادري كيف واين تعلمتها !


واضاف: لكني اعدك انني سأبقى مدافعا عن حقوق اهلي التي ضيعتها خوفا على منصبك الذي اورثك ذلاً يسمح لك بالتطاول على شركائك في المكون فقط ! بينما لم نسمع لك الا الخنوع والتصفيق امام الآخرين !


وتابع ارجو ان تتذكر دائما انني انا الذي اوصلك الى مكانك الزائل وانا بقوة الله من سيعيدك الى حجمك الصغير الذي يليق بك كمترجم ودليل للاجنبي على بلدك واهلك.


وقال الخنجر: اشفق عليك في هذه الليلة المباركة وانت تسمع اخبارنا في جرف الصخر وغيرها.
وسوف ترى

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى