اخبار العراقاهم الاخبار

نائب: ظاهرة حرائق المستشفيات يجب ان لاتمر دون عقاب للمقصرين

النور نيوز/ بغداد
شدد النائب منصور البعيجي، اليوم الأربعاء، على أجراء تحقيق سريع للوقوف على المقصرين والمهملين الذين تسببوا بحريق مستشفى الحسين التعليمي في محافظة ذي قار.

وطالب البعيجي في بيان وصل “النور نيوز” نسخة منه، على “إجراء تحقيق في الحادث الذي راح ضحيته العشرات من ابناء هذه محافظة ذي قار المظلومة بسبب الاهمال والتقصير الذي يتكرر بين فترة واخرى دون ان يكون هناك رادع لهذا الاهمال.

وأكد، على اللجنة المكلفة بالتحقيق ان تظهر نتائجة بأسرع وقت وتعلن من هي الجهة المقصرة التي بسببها حصل هذا الحريق الذي راح ضحيتة العشرات من ابناء محافظة ذي قار المنكوبة حتى يكونوا عبرة لغيرهم بسبب تقصيرهم الواضح .

وقال البعيجي، إنه “يجب ان يضع حد لظاهرة الحرائق التي تطال دوائر ومؤسسات الدولة بين فترة واخرى ولايوجد هناك حل ورادع لهذه الحرائق التي تطال هذه المؤسسات ولانعرف من هي الجهة المسببة بسبب عدم وجود رادع قوي للقائمين على الملف الامني الخاص وتتكرر هذه الحوادث وتزهق الارواح بين فترة واخرى في بلدنا المجروح والضحية هم ابناء شعبنا” .

وأضاف:” يجب اتخاذ كافة الاجرات والتدابير لمنع تكرار هكذا حوادث خصوصا بالمستشفيات لان هذا الامر تكرر كثيرا ولايمكن السكوت عليه نهائيا وان لا يمر مرور الكرام لان ارواح ابناء شعبنا العراقي ليست لعبة بأيدي المقصرين، بالتالي لايسعنى الا ان نتقدم بأحر التعازي والمواساة الى اهالي الضحايا والشفاء العاجل الى المصابين بهذا الحادث الااليم في محافظة ذي قار المنكوبة”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى