اخبار العراق

القبض على 5 متهمين بترويج المخدرات والتهديد في بغداد

النور نيوز / بغداد

أعلنت الشرطة الاتحادية، تلقبض على 5 متهمين ثلاث منهم بتعاطي وترويج المواد المخدرة واثنان بقضايا التهديد في بغداد.

وجاء في بيان تلقى “النور نيوز” نسخة منه، انه “ضمن الجهود الأمنية المستمرة لقطعات الشرطة الاتحادية في ملاحقة الخارجين عن القانون من تجار ومتعاطي المواد المخدرة، ألقت قوة من اللواء الثاني الفرقة الأولى شرطة اتحادية القبض على متهمين بتعاطي وترويج المواد المخدرة في منطقة (البلديات) شرقي بغداد، يستقلان دراجة نارية وبحوزتهما كيس صغير يحتوي على مادة الكرستال المخدرة ،بايب زجاجي ،بالإضافة الى حيازتهما مسدس صوتي”.

وتابع، “فيما ألقت قوة من اللواء الخامس عشر عمليات الفرقة الاولى شرطة اتحادية بالاشتراك مع مفارز استخبارات اللواء القبض على احد المتهمين بمتاجرة وتعاطي المواد المخدرة في منطقة (الكرادة) وسط العاصمة بغداد، وبحوزته كيس صغير يحتوي على مادة الكرستال المخدرةط.

واشار البيان، الى ان “قوة من اللواء الثاني الفرقة الاولى شرطة اتحادية بالاشتراك مع مفارز استخبارات الفوج الثاني للواء ومفرزة من مركز شرطة بغداد الجديدة تمكنت من إلقاء القبض على احد المطلوبين وفق المادة ٤٣٢”تهديد” في منطقة (بغداد الجديدة)”.

وأضاف، “كما تمكنت قوة من اللواء الاول الفرقة الأولى شرطة اتحادية من إلقاء القبض على احد المطلوبين وفق المادة ٤٣١”تهديد” في منطقة(بغداد الجديدة)، تم إحالتهم مع المواد المضبوطة اصولياً الى الجهات المختصة لإكمال الإجراءات القانونية والتحقيقية اللازمة بحقهم”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى