اخبار العراق

القبض على متهمين بالتسليب وآخران بترويج المخدرات في بغداد

النور نيوز / بغداد

ألقت القوات الأمنية، القبض على متهمين قاما بمحاولة تسليب، وآخران بترويج المواد المخدرة، فيما ضبطت أسلحة في بغداد.

وجاء في بيان تلقى “النور نيوز” نسخة منه، ان قوة مشتركة من اللواء الرابع الفرقة الأولى شرطة اتحادية مع مفرزة من استخبارات الفوج الأول للواء ومفرزة من مكافحة مخدرات مدينة الصدر ومكتب استخبارات وأمن بغداد ، تمكنت من إلقاء القبض على متهم مطلوب وفق أحكام المادة 28 “مخدرات” في منطقة “مدينة الصدر” ببغداد.

وأضاف، انه ضبط بحوزته 2 بندقية كلاشنكوف ، 2 مخزن بندقية كلاشنكوف مع 60 اطلاقة ، تم تسليم المتهم مع المضبوطات إلى جهة الطلب اصوليا.

ونفذت قوة من اللواء ذاته وبعملية ثانية بالاشتراك مع مفرزة من استخبارات الفوج الثالث للواء ، تمكنت من خلالها القبض على اثنين من المتهمين ، بعد ورود إخبار عن وجود حالة تسليب لأحد المواطنين في منطقة حي “الرشاد” ببغداد من قبل متهمان يستقلان “تك تك”.

وأشار البيان، الى انه على الفور تم تشكيل فريق عمل والتوجه إلى مكان الحادث وعند الوصول تبين إصابة المتهمَين بإطلاق عيارات نارية من قبل المواطن اثناء محاولة تلسيبه، وتم إخلاء المتهمين إلى المستشفى للعلاج وتسليمهما الى جهة الطلب اصوليا.

وفي سياق متصل، ألقت قوة من اللواء ذاته وبعملية ثالثة بالاشتراك مع مفرزة من استخبارات الفوج الثالث للواء ومفرزة من مكتب مكافحة مخدرات مدينة الصدر ، القبض على متهم مطلوب وفق أحكام المادة 32 “تعاطي المخدرات” في منطقة “الشيشان” بمدينة الصدر ببغداد ، وضبط بحوزته 2 رمانة يدوية ، 4 غم من مادة الكرستال المخدرة ، 10 حبات مخدرة ، مواد تعاطي مختلفة ، 6 هواتف نقالة، حيث تم تسليمه مع المضبوطات إلى جهة الطلب اصوليا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى