اخبار عامةالعرب والعالم

حماس: تهديدات غانتس بعمل عسكري جديد محاولة لترميم صورة جيشه

النور نيوز/ دولي

اعتبرت حركة المقاومة الإسلامية الفلسطينية (حماس) تهديدات وزير الدفاع الإسرائيلي بيني غانتس بـ”عمل عسكري جديد” في غزة “محاولة لترميم صورة جيشه”.

وقال الناطق باسم الحركة حازم قاسم للأناضول إن تصريحات غانتس محاولة لترميم صورة جيشه التي اهتزت بشكل كبير بفعل أداء المقاومة في معركة سيف القدس، وهي المواجهة الأخيرة التي حدثت منذ أسابيع بين فصائل المقاومة الفلسطينية في غزة والاحتلال.

واعتبر قاسم تلك التهديدات “محاولة لبيع الوهم للجمهور الصهيوني، وأن الاحتلال دائما ما يلجأ للتهديد بالحرب والعدوان، وشعبنا تعود على مثل هذه التهديدات التي لا تخيفه ولا تخيف مقاومتنا”.

وتابع “نخوض نضالا مشروعا لاسترداد حقوقنا وأرضنا ومقدساتنا وانتزاع حقنا في العيش الكريم والحرية وسنواصل ذلك رغم التهديدات”.

وشنت إسرائيل عدوانا على قطاع غزة استمر 11 يوما، في الفترة ما بين 10 و21 مايو/أيار الماضي، ما أسفر عن استشهاد وجرح الآلاف من الفلسطينيين، فيما ردت الفصائل الفلسطينية على العدوان بإطلاق آلاف الصواريخ تجاه كافة المدن الإسرائيلية.

وفي وقت سابق -أمس الأحد- قال غانتس -في مقابلة مع “قناة 13” الإسرائيلية الخاصة- إن “الجيش الإسرائيلي سيقوم بعمل عسكري جديد في غزة حال استمرار إطلاق البالونات الحارقة من القطاع”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى