اخبار العراقاخبار عامةاهم الاخبار

بالصور.. الأعرجي والقادة الأمنيون يزورون جامع الإمام الأعظم

النور نيوز/ بغداد

زار مستشار الأمن القومي قاسم الأعرجي وقادة أمنيون، اليوم  الأحد، جامع الإمام الأعظم ابي حنيفة النعمان.

وذكر بيان للمجمع الفقهي العراقي تلقى “النور نيوز” نسخة منه، أنه ” مستشار الأمن القومي قاسم الأعرجي وبرفقته الفريق الركن عبد الأمير الشمّري قائد العمليات المشتركة واللواء الركن أحمد سليم قائد عمليات بغداد وعدد من القادة والضباط، زاروا  جامع الإمام الأعظم ابي حنيفة النعمان”.

واضاف البيان أن “كان في استقبال الوفد الشيخ عبدالستار عبدالجبار إمام جامع الإمام الأعظم ابي حنيفة النعمان وعضو الهيئة العليا في المجمع الفقهي العراقي وعدد من الشخصيات الدينية والعشائرية”.

وتابع البيان أن “الأعرجي نقل موقف رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي القائد العام للقوات المسلحة، من احترام الرموز الدينية التي يفتخر بها العراق، وأن للإمام الأعظم مكانة كبيرة في العالم الاسلامي اجمع ولن يسمح باثارة اية فتنة طائفية تهدد امن العراق واستقراره.

من جانبه اشاد الشيخ عبد الستار عبد الجبار باهتمام دولة رئيس الوزراء ومتابعته المباشرة بشأن التهديدات التي تستهدف جامع الامام الاعظم.

ولفت إلى أن “الوف تفقدد جامع الإمام الأعظم ومنطقة الأعظمية” مؤكدين على “ضرورة اتخاذ كافة الإجراءات التي من شأنها الحفاظ على أمن محافظة بغداد وخاصة الأماكن المقدسة”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى