اخبار العراقالامنية

اعتقال 11 مطلوبا من متعاطي ومروجي المخدرات في هذه المحافظة

النور نيوز/ ديالى

تمكنت القوات الأمنية في ديالى، اليوم الاربعاء، من اعتقال 11 مطلوبا من متعاطي ومروجي المواد المخدرة في المحافظة، فيما أصدرت محكمة جنايات المحافظة حكمها بحق أربعة متهمين بالسجن المؤبد وغرامة 20 مليونا.

وقال الناطق الرسمي باسم قيادة شرطة ديالى العميد نهاد المهداوي في بيان تلقى “النور نيوز” نسخة منه ان ” قائد شرطة محافظة ديالى وجه بمنع انتشار المخدرات والمؤثرات العقلية من خلال تشديد الإجراءات البوليسية للحد من انتشارها والقاء القبض على من يتعاطى او يتاجر بها”.

وأضاف المهداوي، أن “القوات الأمنية تمكنت وخلال عملية نوعية من القاء القبض على (11) مطلوب وفق المادة 28و32 مخدرات، خلال الممارسات الامنية التي نفذتها دوريات ومفارز قسم شؤون المخدرات”.

وأوضح، أن “محكمة جنايات ديالى اصدرت حكمها بحق أربعة متهمين من الذين يتاجرون بالمواد المخدرة، حيث حكمت بالسجن المؤبد وغرامة مالية قدرها 20 مليون بحق اثنين منهما، والحبس لمدة (15) سنة وغرامة مالية قدرها 15 مليون بحق الاخرين”.

كما بين المهداوي  ان “الممارسات والاجراءات الأمنية التي ينفذها إبطال قسم مكافحة المخدرات ساهمت في إنخفاض مستوى انتشار وتعاطي المخدرات بشكل كبير في عموم محافظة ديالى”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى