اخبار العراق

وزير الداخلية يوجه بإطلاق الترفيعات والعلاوات واحتساب الخدمة والشهادة

النور نيوز / بغداد

وجه وزير الداخلية عثمان الغانمي، اليوم الاثنين، بإطلاق الترفيعات والعلاوات واحتساب الخدمة وتعديل الدرجة والعنوان الوظيفي وتعديل التحصيل الدراسي.

وقال الغانمي في بيان تلقى “النور نيوز” نسخة منه، “تابعنا باستمرار موضوع منح مستحقات الموظفين العاملين في وزارة الداخلية لكونهم قدموا جهوداً متميزة خلال عملهم في مختلف مفاصل الوزارة”.

وأضاف، “وجهنا مديرية ادارة الموارد البشرية باطلاق الترفيعات والعلاوات واحتساب الخدمة (العقد) والفصل السياسي والخدمة الصحفية، والخدمة الجهادية..الخ، وتعديل الدرجة والعنوان الوظيفي وتعديل التحصيل الدراسي واحتساب المخصصات الهندسية بناء على ما ورد”.

وتابع، “كما أن الموظفين المدنيين من حملة العناوين (مدير، ومدير اقدم، ومدير فني، ومدير فني اقدم) الذين تنطبق عليهم شروط الترفيع كافة والضوابط الواردة بتعليمات تنفيذ قانون الموازنة لعام 2021 (الوصف الوظيفي فيما يخص الشهادة في حقل الاختصاص وشروط الترفيع) ولمرور مدة طويلة على عدم ترفيعهم لتعذر توفر شرط رئاسة القسم وخط الانتاج لغرض استثنائهم من هذا الشرط وحسب الصلاحيات المخولة لنا بتعليمات تنفيذ قانون الموازنة اسوة بأقرانهم من الموظفين المدنيين، ونأمل لهم المزيد من العطاء”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى