اخبار العراق

الإعلام الأمنية يعلن نتائج العمليات الأمنية خلال أسبوع: القبض على 81 مطلوبا

النور نيوز / بغداد

أعلنت خلية الإعلام الأمني، اليوم الجمعة، نتائج العمليات الأمنية خلال أسبوع في مختلف القواطع، مشيرا الى القبض على 81 مطلوبا بتهم مختلفة.

وقالت الخلية في بيان تلقى “النور نيوز” نسخة منه، ان “قيادة القوات البرية واصلت جهودها الميدانية بواسطة قيادات العمليات والفرق، وكانت حصيلة عملياتها وواجباتها في مختلف قواطع العمليات وخلال اسبوع للفترة من 14 ولغاية 21 أيار 2021، إلقاء القبض على 81 من المطلوبين بتهم مختلفة بينها الإرهاب”.

وأضافت، ان “القوات عثرت على 87 عبوة ناسفة مختلفة الأنواع، كما عثرت على 18 وكراً ومخبأ و76 كدسا للعتاد والاسلحة المتنوعة، وقتلت 7 إرهابيين، وعثرت على 8 أسلحة خفيفة و5 أخرى متوسطة، فضلا عن العثور على 14 صاروخا مختلفة الانواع والاحجام”.

وتابع البيان، ان “القوات عثرت أيضاً على 116 مقذوفا مختلفة العيارات، و4 دراجات نارية و9 أجهزة موبايل و3 منصات لاطلاق الصواريخ، فيما أحبطت 63 عملية تهريب وألقت القبض على 4 متسللين على الحدود العراقية السورية، كما عثرت  على 24 حاوية عتاد 12.5 ملم و143 كغم من مادة الـC4  الشديدة الانفجار”.

وبينت الخلية، انه “تم التعامل مع المواد المضبوطة أصوليا وجرى تسليم الملقى القبض عليهم للجهات المختصة لإكمال الإجراءات القانونية بحقهم”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى