اخبار العراقاهم الاخبارعاجل

نائب: مايحدث في فلسطين هو جرائم ابادة جماعية بحق المسلمين

النور نيوز/ بغداد
وصف النائب المستقل منصور البعيجي ان مايحصل من احداث في فلسطين هو يمثل ابادة وقتل جماعي لمئات المسلمين من ابناء الشعب الفلسطيني من قبل الكيان الصهيوني الغاصب امام مراى ومسمع جميع حكام العرب والدول الاجنبية الاخرى التي لم تحرك ساكنا الى الان.

موضحا ان هذا الاعتداء الغاشم على المسلمين في فلسطين انه اعتداء على جميع مسلمين العالم والدول العربية خصوصا التي اخذت موقف المتفرج امام هذا الاعتداء الذي راح ضحيتة المئات من ابناء الشعب الفلسطيني ولم نسمع اونرى من حكام العراب تحريك ساكنا مع الاسف الشديد.

وقال النائب منصور البعيجي في بيان صحفي ان صفقة القرن التي تسعى اليها اسرائيل وبمشاركة بعض الدول العربية ومباركتها لهذه الصفقة هي فاشلة ولن تستمر اويكتب لها النجاح بفضل الدماء الطاهرة التي سالت للدفاع عن عزة وكرامة المسلمين خلال مواجهة الكيان الصهيوني في فلسطين المحتلة.

واضاف البعيجي باعتبارنا مسلمين نرفض التطبيع والتعاون مع من يقوم بالتطبيع مع الكيان الصهيوني الذي دمر وقتل الاف المسلمين عموما لان اي تطبيع يعني المثول والم افقة لهذا الكيان الغاصب لمزيد من جرائم القتل ضد المسلمين جميعا فلعنة الله على اسرائيل ومن قام بمسانداتها.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى