العرب والعالمعاجل

الاحتلال ينفذ حملة مداهمات واعتقالات بالضفة والقدس

النور نيوز/ بغداد
نفذت قوات الاحتلال الإسرائيلي الليلة الماضية، حملة مداهمات واعتقالات واسعة في مناطق متفرقة بالضفة الغربية والقدس المحتلة، طالت منفذ عملية إطلاق النار قرب حاجز زعترة العسكري جنوب نابلس، بحسب زعم الاحتلال.

وذكر جيش الاحتلال في بيان، أنه اعتقل الفلسطيني منتصر شلبي (44 عاما)، الذي ينسب له تنفيذ العملية، خلال حملة مداهمات في بلدة سلواد التابعة لمحافظة رام الله والبيرة في الضفة الغربية المحتلة.

وادعى الاحتلال أنه تلقت معلومات استخباراتية تفيد بأن شبلي يتواجد في أحد منازل البلدة، لافتا إلى أن الاعتقال نفذ بواسطة عناصر وحدة “يمام”، وعناصر من جهاز الأمن الإسرائيلي العام (شاباك).
 
وفي سياق متصل، أفاد مدير نادي الأسير الفلسطيني في طوباس كمال بني عود، بأن قوات الاحتلال اقتحمت المدينة، واعتقلت الشابين خليل مجدي المصري (24 عاما)، ومنير إبراهيم فقها (26 عاما)، بعد مداهمة منزل عائلتهما.

كما اعتقلت قوات الاحتلال فلسطينيين في رام الله، إلى جانب منتصر شلبي، الفلسطيني زياد حامد، بعد حملة مداهمات لعدد من المنازل الفلسطينية في قرية سلواد شرق المدينة.

واندلعت مواجهات بين قوات الاحتلال الإسرائيلي وشبان فلسطينيين بقرية سلواد، دون أن يبلغ عن إصابات.

وفي بيت لحم، اعتقل جيش الاحتلال شابا من قرية العساكرة شرق المدينة، وهو الشاب أحمد ناصر عساكرة.

وطالت حملة الاعتقالات فلسطينيين في مدينة القدس المحتلة، عرف منهم أنس عبيد ومحمد أبو خضير ومحمد العباسي وجمال أبو خضير وسيف حمودة ويزن محيسن وسوار قاسم وخليل عودة وعبد الهادي عودة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى