اخبار العراقاهم الاخبار

وزير الكهرباء يوعد العراقيين بتموز بارد

النور نيوز/ بغداد
اعلن وزير الكهرباء، ماحد مهدي الامارة، ادخال طاقات توليدية جديدة للخدمة بداية شهر تموز المقبل.

وذكر بيان لمكتبه، اطلع “النور نيوز” نسخة منه، ان “ذلك جاء خلال اجرائه زيارة ميدانية لمقر الشركة العامة لتوزيع كهرباء بغداد، كان في استقباله مدير عام الشركة العامة لتوزيع كهرباء بغداد حسين عطا دهش الزبيدي”.

واضاف “حيث ترأس الامارة فور وصوله اجتماعاً ضم اعضاء مجلس النواب امجد العقابي، وعلاء الدلفي، ومعاون مدير عام الشركة العامة لنقل الطاقة الكهربائية رياض عريبي، ومعاوني مدير عام توزيع بغداد للشؤون الفنية والتوزيع واعضاء اللجنة الوزارية الخاصة بحل مشاكل ومعوقات فك اختناقات الشبكة الكهربائية في العاصمة بغداد (الكرخ والصدر والرصافة) ورؤساء الاقسام القانونية والتخطيط والتجارية والمالية والسيطرة والاتصالات”.

وتابع انه” جرى مناقشة سير عمل الشبكة الكهربائية وبحث مشاكل فك اختناقات الشبكة الكهربائية في العاصمة بغداد وبشكل طاريء وخصوصاً الحاكمة منها”.

واستعرض الامارة خلال الاجتماع، ان” هنالك طاقات توليدية جديدة ستدخل للخدمة بداية تموز المقبل، فضلا عن قرب موعد اكتمال الصيانات التي كانت تعمل عليها الوزارة قبل دخول الصيف، وعلى النقل والتوزيع مواكبة الاعمال وتصريف الاحمال”.

كما اكد” على رفع وتيرة العمل لاكمال المحطات قيد الانجاز” مشدداً” بأهمية انجازهن بالسرعة الممكنة مع تذليل جميع الإشكاليات التي تعرقل عملية نصبهن وانجاز الاعمال باسرع وقت خدمة للصالح العام”.

وتشهد العاصمة بغداد والمحافظات ازدياد ساعات القطع المبرمج للطاقة مع دخول العراق فصل الصيف اللاهب وارتفاع درجات الحاراة التي قد تتجاوز في الايام المقبله اكثر من 40مْ.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: