اخبار العراق

الكهرباء تصدر بياناً بشأن صرف رواتب موظفي العقود والأجور اليومية

النور نيوز/ بغداد

 ردّت وزارة الكهرباء، الأربعاء، على تصريح منسوب لوزيرها تناقلته بعض منصات التواصل الاجتماعي بشأن صرف رواتب موظفي العقود والأجور في الوزارة.

وقالت الوزارة في بيان تلقى “النور نيوز” نسخة منه، إنه “انتشر في بعض وسائل التواصل الاجتماعي والوكالات خبر مفاده أن وزير الكهرباء قد صرح بأنه سيتم صرف مستحقات الزملاء من منتسبي الوزارة وتشكيلاتها للعقود والأجور خلال اسبوعين وبأثر رجعي”. 

وأضاف البيان، “وعليه تود الوزارة أن توضح بعض الامور، ومنها أنها قد نوهت سابقاً وببيانات وكتب رسمية أنه ليس لوزير الكهرباء ماجد مهدي الأمارة أي حساب او صفحة شخصية إطلاقاً على أي من مواقع التواصل الاجتماعي”، مبينة “لايعتبر أي تصريح رسمياً الا اذا تم التصريح به للقنوات الفضائية والوكالات الاخبارية المسماة، أو تم نشره على المواقع الرسمية للوزارة”. 

وأضافت الوزارة في بيانها، أن “الموازنة قد تم ورودها لمقر الوزارة قبل يومين وقد تم تضمين جميع مستحقات العقود والأجور فيها وبشكل رسمي غير قابل للنقض او النقاش، والشكر موصول للحكومة ولأعضاء مجلس النواب الموقّرين وجهودهم مع الوزارة، وجاري التنسيق والعمل المشترك مع وزارة المالية وهي تبدي تعاوناً واضحاً على تحصيلها بغية صرفها دون تأخير”. 

وتابع البيان، “الوزارة لن تتوانى بأي جهد لاستحصال مستحقاتهم وصرفها بإذن الله، وهي مستحقات واجبة الدفع عن جهود نوعية قدمتموها للصالح العام ووزارتكم”. 

وختم البيان، “أتم الله عليكم فرحتكم بنيل حقوقكم المشروعة والذي سعت فيها الوزارة سعياً كبيراً تقديراً منها لجهودكم، مع وافر التقدير والتوفيق للجميع”. 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: