اخبار العراقاقتصاد

التجارة تعلن إكمال تجهيز الحصة الثانية من مادتي الزيت والسكّر لجميع المحافظات

النور نيوز/ بغداد

 أعلنت وزارة التجارة، الأربعاء، اكمال الشركة العامة لتجارة المواد الغذائية تجهيز الحصة الثانية من عام 2021 من مادتي السكر والزيت وبنسبة 100% لجميع المحافظات.

وقال مدير عام الشركة المهندس قاسم حمود وفقاً لبيان صادر عن الوزارة تلقى “النور نيوز” نسخة منه، إنه “باشراف مباشر من وزير التجارة علاء الجبوري ومتابعة ميدانية من قبله وملاكات شركته المتقدمة، تم استكمال التجهيز بوقت قياسي ولكل المحافظات”، لافتاً إلى “وصول كميات جديدة من مادتي زيت الطعام والسكر، سيتم توزيعها خلال الفترة القادمة للمواطنين المشمولين بالبطاقة التموينية خلال شهر رمضان المبارك، بعد التعاقد مع المناشئ الوطنية”. 

وذكر أن “لجنة التعاقدات المركزية في وزارة التجارة كانت قد تعاقدت لشراء كميات من السكر وزيت الطعام في إطار خطة واسعة لتجهيز ها ضمن مفردات البطاقة التموينية”. 

وتابع البيان، أن “وزارة التجارة سبق وأن حذرت في بيان لها  وكلاء المواد الغذائية من تأخير عملية تجهيز المواطنين، ودعت المواطنين في الوقت ذاته بالابلاغ  عن أية حالات تأخير أو عدم توزيع لمفردات البطاقة التموينية عبر الخطوط الساخنة ومواقعها الرسمية وصفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي”. 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى