اخبار العراقاهم الاخبار

نائب: سنعمل على الغاء الديون المستحقة على الفلاحين في موازنة العام الحالي

النور نيوز/ بغداد
كشف النائب المستقل منصور البعيجي، اليوم السبت، عن السعي لاضافة فقرة جديدة في الموازنة، فيما اشار الى ان تقديم الدعم للقطاع الزراعي امر مهم.

وقال البعيجي في بيان وصل “النور نيوز” نسخة منه، ان “الغاء الديون المستحقة على الفلاحين من ابسط الامور التي على الحكومة والجهات المختصة تقديمها لدعم الفلاح العراقي الذي يعاني عدم الاهتمام والاهمال الكبير من قبل الحكومة خصوصا وان الفلاحين سلمو محاصيلهم من الحنطة الى الدولة والى الان لم يستلمو مستحقاتهم وسط معانى كبيرة يعانونها منذ وقت طويل”.

واضاف البعيجي “سنعمل على اضافة فقرة في موازنة العام الحالي هي الغاء الديون المستحقة الى الفلاحين وسنصوت عليها خدمتا للفلاح العراقي الذي يعاني الكثير مقابل عدم الاهتمام بالقطاع الزراعي من قبل الحكومة وهذا الامر غير مقبول ولايمكن ان يستمر بهذه الطريقة التي تستهدف القطاع الزراعي في البلد”.

واكد ان “تقديم الدعم للقطاع الزراعي امر مهم خصوصا بعد ان حققنا انتاج كبير على مستوى السلة الغذائية للبلد وعلى كافة المحاصيل الزراعية والخضروات ونحن نعيش ازمو وباء كورونا لذلك يجب تقديم الدعم الكافي للفلاح واسقاط الديون المستحقة عليه هي مطلبنا لدعم هذه الشريحة الكبيرة”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: