اخبار العراق

الإعلام الأمني تكشف عن تفاصيل ضبط 7 ملايين حبة مخدرة في الأنبار

النور نيوز/ بغداد
كشفت خلية الاعلام الامني، اليوم الاربعاء، عن تفاصيل ضبط 7 ملايين حبة مخدرة في قضاء الرطبة غربي محافظة الأنبار.

وقالت الخلية في بيان تلقى “النور نيوز” نسخة منه، انه “يحاول العابثين والمخربين الإضرار بالمجتمع العراقي، وإدخال السموم المخدرة بشتى الطرق والمحاولات البائسة التي يتصدى لها رجال قواتنا الأمنية الباسلة بالمرصاد”.

وأضافت، انه “استطاعت قوة مشتركة من فرقة المشاة الأولى بالجيش العراقي، ومكافحة إجرام الرطبة وبجهود استخبارية فريدة ومتميزة من ضبط نحو 7 مليون حبة مخدرة، وما يقارب 9كليو غراما من مادة الكرستال المخدرة، وأنواع أخرى من الحبوب والمؤثرات العقلية موضوعة داخل أكياس في عجلة نوع براد في أحد المأرب في قضاء الرطبة غربي محافظة الأنبار”.

وأوضح البيان، ان “العملية جاءت بعد متابعة ميدانية مستمرة، وعمل تميز بالمهنية استمر لعدة أيام، كما أن القوات الأمنية حصلت على معلومات وافية عن المتورطين بإدخال هذه الكمية من الحبوب المخدرة والمؤثرات العقلية”.

وأكد، ان “الأجهزة الأمنية بمختلف صنوفها مستمرة بضرب رؤس المجرمين والإرهابيين، ولن تسمح لهم بإن ينالوا من هذا البلد المعطاء”، لافتا الى ان “القوات الأمنية قطعت عهدا أمام الشعب العراقي على أن تطهر أرض الوطن من الإرهابيين والقضاء على الجريمة بمختلف صورها، فالجريمة واحدة وأن تعددت مسمياتها”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى