اخبار العراقاهم الاخبار

النجيفي يهاجم باص الحلبوسي “البرتقالي” ووزارة التربية تتدخل على الخط

النور نيوز/ بغداد
دخلت الصفحة الرسمية، لوزارة التربية، في سجال مع القيادي في جبهة الإنقاذ والتنمية، أثيل النجيفي، إثر منشور له تحدث فيه عن الشأن السياسي، والخلافات الدائرة بين الأحزاب.

وقال النجيفي في منشور على “فيسبوك” تابعه “النور نيوز” إن الباص البرتقالي في إشارة لحزب “تقدم” الذي يرأسه رئيس البرلمان محمد الحلبوسي”، بات اليوم ينتقل من دائرة إلى أخرى ليقوم بتوزيع المناصب على من وصفهم بالمنافقين ليطلب بذلك تأييدهم الانتخابي .

وأضاف، ان الحزب المقصود لم يعد يمتلك البصيرة المستقبلية ليكتشف أن كل منافق سيخلق ١٠٠ منافس يشعر بالظلم ويكره ذلك الحزب مما يسبب عزوفاً عن المشاركة الانتخابية بعد صراع على المصالح .

وأشار النجيفي إلى أن” المواطن سيكون الجهة الوحيدة الخاسرة مستقبلياً وتتحمل تبعات ذلك ، مسددة ضريبة الإخفاقات المتكررة لأداء هذه الأحزاب .
وتفاجأ النجيفي، برد من الصفحة الرسمية، لوزارة التربية، قالت فيه باللهجة العامية: “مو جانت قيادة الباص بايدك شمرتها من فوك الجسر”.

الوزارة تعلق…

ونفى لمكتب الإعلامي لوزارة التربية صلته بتعليقات منسوبة للوزارة الى شخصيات سياسية في نينوى او غيرها
ويؤكد ان عمله مخصص للقضايا التربوية حصراً

وشدد المكتب في توضيح أصدره على ان عمله مكرس في الشأن التربوي والعملية التربوية خاصةً في ظل الظروف الصعبة الراهنة ، دون التدخل بأي قضايا اخرى، داعياً وسائل الاعلام كافة لاعتماد البيانات الرسمية للوزارة في نشر اخبارها ومواقفها .

ونبه المكتب الى ان ما نشر تم التلاعب به تقنياً لاثبات نسبته للوزارة، مضيفاً بأن هذا الامر بات مكشوفاً ولا ينطلي على احد.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى