اخبار العراقاهم الاخبار

تعرف على توقعات الطقس حتى الخميس المقبل

النور نيوز/ بغداد
كشفت هيئة الأنواء الجوية والرصد الزلزالي، اليوم الأحد، عن توقعاتها لحالة الطقس في مختلف مناطق العراق، خلال الايأم الاربعة المقبلة.

وذكرت الهيئة في بيان وصل “النور نيوز” نسخة منه، أن “طقس يوم غد الاثنين سيكون “بإذن الله” غائما جزئيا في المنطقة الوسطى، ودرجات الحرارة ترتفع قليلا”، مبينة أن “طقس المنطقتين الشمالية والجنوبية سيكون “بإذن الله” صحواً مع قطع من الغيوم، ولا تغير في درجات الحرارة”.

وأضافت أن “طقس الثلاثاء المقبل سيكون “بإذن الله” غائما جزئيا في المنطقة الوسطى، ودرجات الحرارة تنخفض قليلا، اما المنطقة الشمالية فيكون “بإذن الله” طقسها غائما جزئيا واحيانا غائم مع فرصة لتساقط زخات مطر خفيفة في اماكن متفرقة، ودرجات الحرارة تنخفض قليلا”.

ولفتت الى أن “طقس المنطقة الجنوبية الثلاثاء سيكون “بإذن الله” صحواً مع قطع من الغيوم ولا تغير في درجات الحرارة”.

واشار الهيئة الى أن “طقس الاربعاء المقبل سيكون “بإذن الله” غائما جزئيا واحيانا غائم مع فرصة لتساقط زخات مطر ليلا تكون رعدية في المنطقتين الوسطى والشمالية، ودرجات الحرارة ترتفع قليلا بالمنطقة الوسطى، اما المنطقة الجنوبية فيكون “بإذن الله”طقسها صحوا مع بعض الغيوم، ولا تغيرفي درجات الحرارة”.

وأوضحت الهيئة، أن “طقس الخميس المقبل سيكون “بإذن الله” غائما مع فرصة لتساقط زخات مطر ليلا تكون رعدية احيانا في المنطقتين الوسطى والشمالية، ودرجات الحرارة ترتفع قليلا، اما في المنطقة الجنوبية فيكون “بإذن الله” طقسها غائما جزئيا واحيانا غائم، ودرجات الحرارة ترتفع بضع درجات”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى