اخبار العراق

أمين بغداد يؤكد أهمية استغلال الحظر لتحقيق تقدم في المشاريع

النور نيوز/ بغداد

أكد أمين بغداد المعمار علاء معن، الجمعة، أهمية استغلال الحظر المفروض ضمن إجراءات مواجهة فيروس كورونا، لتحقيق تقدم في المشاريع التي تنفذها أمانة العاصمة. 

وذكر بيان عن الأمانة تلقى “النور نيوز” نسخة منه، إن “أجهزة الأمانة  التي تواصل اعمال اكساء الشوارع في العاصمة ضمن مشروع نهضة بغداد مستثمرة ايام الحظر باتباع المواصفات الفنية العالية وتدقيقها ومراقبتها بشكل مستمر”. 

وأضاف أن “المعمار علاء معن أجرى جولة ميدانية له اليوم الجمعة السادس والعشرين من شباط الجاري للاطلاع مباشر على الأعمال الجارية في عدد من شوارع المدينة، حيث واصلت اجهزة الامانة أعمال إكساء طريق الجسر الدوار بمدخل بغداد سامراء والطريق الرابط بين ساحة الوثبة وشارع الرشيد وطريق الرستمية بمدخل بغداد واسط مستثمرة أيام الحظر وخلو الشوارع من المركبات”. 

وأشار إلى أن “أمين بغداد خلال لقائه العاملين على اتباع المواصفات الفنية العالية والمعتمدة لدى مختبر ابن رشد وجه باكمال العمل خلال ايام الحظر واستغلال خلو الشوارع من المركبات وعدم تأثير آليات العمل على حالة السير في الايام الاخرى”.    

ولفت إلى أنه “تواصل الدوائر البلدية جهودها في حملات التنظيف ورفع النفايات والتجوزات وتقديم خدماتها مستثمرة ايام حظر التجوال لتزيد من زخم العمل وجودته”.   

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى