اخبار العراق

شبكة الإعلام العراقي توضح بشأن منع المحجبات من الظهور على شاشاتها

النور نيوز/ بغداد
أصدرت شبكة الإعلام العراقي، اليوم الاحد، توضيحاً بشأن منعها الزميلات المحجبات من الظهور على شاشاتها.

وذكرت الشبكة في بيان تلقى “النور نيوز” نسخة منه، انها “تنفي نفياً قاطعاً مايشاع بشأن منعها الزميلات المحجبات من الظهور على شاشاتها، وأن الامر في حقيقته يتعلق بانطلاق دورة برامجية جديدة توظف فيها إمكانيات الشبكة الصحفية والبشرية وفق رؤية مختلفة لاتقصي أي من الزميلات والزملاء وانما توظفهم في اماكن تتناسب مع خبرتهم الصحفية في التقديم، ليقدم التلفزيون الرسمي مواد صحفية تليق باسم تلفزيون العراق”.

وأشارت الى انها “تعمل وفق القانون والدستور العراقيين، وأن ثوابت الدين الاسلامي الحنيف تشكل خطاً احمر للشبكة لايمكن تجاوزها بأي حال من الاحوال، وأن دوافع مايشاع اصبح واضحاً لكل عين منصفة هدفه الاساس إيقاف عجلة الاصلاح الاداري الذي تتبناه المؤسسة”.

وتابع البيان، انه “لم تَرُق هذه الاصلاحات لإحدى الجهات السياسية المعروفة بامتلاكها للجيوش الألكترونية فبدأت منذ اليوم الأول لاستلام الإدارة الجديدة بفبركة الاخبار ومحاولة إثارة الرأي العام”.

وأكدت شبكة الاعلام العراقي، “إحتفاظها بحقها القانوني لمقاضاة كل من يثبت تورطه بنشر هذه الاكاذيب”، فيما وعدت بـ”المضي لصناعة اعلام مهني يمثل جميع العراقيين على اختلاف انتماءاتهم”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى