رياضية

الاتحاد العراقي لكرة القدم يحدد شروط الإشراف على المباريات

النور نيوز/ بغداد
أعلن الاتحاد العراقي لكرة القدم، فتح باب الترشيح للراغبين بالإشراف على مباريات دوري الكرة الممتاز والدرجة الاولى ودوري الشباب، فيما حدد الشروط.

وذكر بيان للاتحاد لقى “النور نيوز” نسخة منه، ان “مدة الترشيح تكون من الاثنين 2020/8/10 ولغاية الثلاثاء 2020/8/25، على ان يكون المرشح من لاعبي المنتخبات الوطنية المتقاعدين عن العمل، وليس لديهم أية صفة أو ارتباط في أي ناد أو اتحاد، ومضى على تركهم المنتخب أكثر من عشر سنوات”.

وابع، “كذلك لاعبي الدوري الممتاز المتقاعدين عن العمل، وليس لديهم أي ارتباط أو صفة مع أي ناد أو اتحاد، والذي مضى على تركهم الاندية فترة عشر سنوات على الأقل، إضافة لحملة الشهادات (الماجستير والدكتوراه) اختصاص التربية الرياضية، الذين ليس لديهم أي ارتباط أو صفة مع أي ناد أو اتحاد”.

وأوضح البيان، انه “يكون الاختيار من قبل لجنة المسابقات حسب السيرة الذاتية (CV) المقدمة من قبل المرشحين مع ذكر الشهادة أو الخبرة أو أي عمل إداري سابق يرتقي بالمشرف إلى اعلى مستوى”.

وأشار الى انه “بعد اختيار أسماء المشرفين من قبل لجنة المسابقات سيتم فتح دورة خاصة لهم في بداية شهر أيلول، ولمدة ثلاثة أيام في مقر الاتحاد في بغداد، وتحت اشراف الاتحاد العراقي، وبإدارة محاضر من قبل الاتحاد الآسيوي لكرة القدم”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى