اخبار العراق

وزير التعليم يعلن نجاح الامتحانات النهائية الإلكترونية

النور نيوز/ بغداد

اعلن وزير التعليم العالي نبيل كاظم عبد الصاحب، الاحد، نجاح مجريات الامتحان النهائي الإلكتروني لطلبة الدراسات العليا عبر مراكز الاختبارات الإلكترونية في الجامعات العراقية.  

وذكرت الوزارة في بيان، تلقى “النور نيوز” نسخة منه، أن “الوزير وعبر دائرة إلكترونية مغلقة استمع الى تصورات الطلبة في أثناء الامتحان والأساتذة واللجان الامتحانية والسادة رؤساء الجامعات ومساعديهم في جامعات بغداد والموصل وكركوك والمستنصرية والعراقية والكوفة وكربلاء وديالى وجامعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات والجامعة التكنولوجية”.  

واضاف البيان ان “الطلبة الممتحنون اعربوا عن تفاعلهم الإيجابي مع باكورة الامتحان الإلكتروني واصفين أجواءه بالناجحة وأشادوا بمستوى المتابعة من الأقسام التي اضطلعت لجانها الامتحانية المختصة بدور مهم في تحديد مسارات وآليات التواصل من خلال منصات الاختبار النهائي”.  

وأكد وزير التعليم العالي أن “جهود الجامعات وطواقمها في هذا الظرف الاستثنائي وحرصها على نجاح الامتحانات وتخفيف آثار الازمة الراهنة على آلاف الطلبة وعوائلهم جديرة بكل شكر وتقدير واحترام مجددا دعمه المؤسسات الجامعية لتحقيق استقلالها الأكاديمي المنتظر وكاشفا عن مشروع مرتقب خاص للتعليم الإلكتروني في مؤسسات التعليم العالي”.  

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى