اخبار العراقاهم الاخبار

محافظة الانبار تنفي خبر انشاء مترو للقطارات تحت الارض

النور نيوز/ بغداد
نفت محافظة الانبار، اليوم الاحد، الاخبار التي تداولتها صفحات على مواقع التواصل الاجتاعي تتحدث عن عزم المحافظة انشاء مترو للقطارات تحت الارض.

وأوضح اعلام محافظة الانبار في بيان وصل “النور نيوز” نسخة منه “نشرت بعض الصفحات خبراً عن شخص يدعى “الدكتور احمد السعدي مدير مشاريع محافظة الانبار” مفاده ان هناك مشروع مقبل لمحافظة الانبار يتمثل بإنشاء مترو للقطار تحت الارض… الى آخر الخبر، وبصدده نود إيضاح الآتي: لا صحة لهذا الخبر اطلاقاً”.

واضاف البيان ان “لدى محافظة الانبار خطة مشاريع تعلن عنها وتنفذها وفق امكاناتها وأولويات حاجة المجتمع والمدن اليها”.

وتابع “تعلن محافظة الانبار دائماً عن المشاريع التي تقرها أو تنفذها بشكل رسمي وعلى لسان المسؤولين فيها وتتناقلها وسائل الاعلام المختلفة بشكل علني وليس حكر لوسيلة دون أخرى”.

وبين ان “المشروع الذي ورد في الخبر غير الصحيح مشروع كبير ويحتاج الى إمكانات دولة وليس محافظة وهناك الكثير من الاعمال والمشاريع التي تحتاج اليها المحافظة الان قبل غيرها، مع ان طموح المحافظة ان تصل الى مستوى هذه المشاريع وأكثر ووفق الأولويات”.

ودعا البيان “بعض الحسابات أو صفحات الفيس والتواصل الاجتماعي وكذلك المواطنين الكرام ان يتحروا عن الأخبار الصحيحة ومن مصادرها الرسمية قبل نشرها أو تعليق البعض عليها بشكل سلبي حتى لا يصيبوا قوماً بجهالة فيصبحوا على ما فعلوا نادمين”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى