اخبار العراقاخبار عامة

محافظ ميسان يوجه الشرطة بنصب سيطرة لمنع سفر المواطنين عبر منفذ الشيب

النور نيوز/ ميسان

وجه محافظة ميسان، علي دواي، اليوم الثلاثاء، قيادة الشرطة بنصب سيطرة قرب مدخل ناحية المشرح لمنع سفر المواطنين عبر منفذ الشيب الحدودي مع إيران.

وذكر المكتب الاعلامي لدواي، في بيان تلقى “النور نيوز” نسخة منه، أن “المحافظ خلال اجتماعه الاستثنائي، اليوم الثلاثاء، باللجنة العليا وخلية متابعة الاجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة فايروس كورونا، وبحضور كافة أعضاء اللجنة، على عدم منح مديري الدوائر الحكومية في المحافظة موظفيهم اجازات للسفر خارج العراق”.

وأمر دواي، بحسب البيان، دائرة الصحة بـ”وضع فرق طبية مرابطة في ناحية البتيرة مدخل مدينة العمارة من جهة محافظات الفرات الاوسط ومنها النجف الاشرف لفحص الوافدين لميسان”.

وأكد محافظ ميسان، على “أهمية الاستمرار بغلق منفذ الشيب الحدودي (غلق كامل) والاستمرار بحملة التوعية الوقائية الصحية لمنع انتقال العدوى فضلا عن تشكيل فريق عمل لخلية الازمة للقيام بزيارات للشركات الأجنبية المستثمرة وتشكيل فريق لمتابعة الصيدليات ومتابعة المدارس والقاعات الامتحانية”.

وأشار إلى اكتمال “الإجراءات لشراء كامرتين حراريتين من قبل دائرة صحة ميسان لفحص الوافدين من ايران في المنفذ الحدودي وستدخلان للخدمة في القريب العاجل”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى