منوعات

أميركي يسطو على مصرف ويرمي الأموال صائحاً: “ميلاد سعيد”

النور نيوز/ بغداد
قالت الشرطة ووسائل الإعلام، يوم أمس الثلاثاء، إنه ألقي القبض على رجل ذي لحية، لاتهامه بسرقة مصرف في كولورادو وإلقاء الأموال المسروقة على المارة في الهواء، صائحاً “عيد ميلاد سعيد”.

وذكر تقرير الشرطة أنه قُبض على ديفيد واين أوليفر (65 عاماً) في مقهى “ستاربكس” القريب، بعدما استهدف مصرفاً أكاديمياً في كولورادو سبرينغز، بعد ظهر الإثنين. وأضافت الشرطة أن المشتبه به “هدّد باستخدام سلاح”، وترك المصرف وفي حوزته مبلغ نقدي لم يكشف عنه.

ولم يتسن على الفور الاتصال بمتحدث باسم الشرطة للحصول على تعليق، لكن محطة “كيه.كيه.تي.في” التلفزيونية في كولورادو سبرينغز قالت إن شاهد العيان، ديون باسكال، قال إن أوليفر خرج من المصرف وألقى الأموال “في أنحاء المكان كله”.

ونقلت المحطة عن باسكال قوله “بدأ بإلقاء المال من الحقيبة، قبل أن يصيح قائلاً عيد ميلاد سعيد”. وقال باسكال للمحطة إن المارة جمعوا بعض النقود، وأعادوها للمصرف، في حين توجه أوليفر إلى مقهى “ستاربكس” وجلس، وكان فيما يبدو ينتظر إلقاء الشرطة القبض عليه.

ونقلت صحيفة “دنفر بوست” عن الشرطة قولها إن “آلاف الدولارات” لا تزال مفقودة، وأضافت أنه لا توجد أي إشارة إلى استخدام أوليفر سلاحاً خلال عملية السرقة.

وأشارت سجلات سجن مقاطعة إيل باسو حيث يُتحفظ على أوليفر إلى أنه سيمثل أمام المحكمة يوم غد الخميس. ومن غير الواضح في السجلات ما إذا كان أوليفر قد وكّل محامياً.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى