اخبار العراقاخبار عامةالامنية

شغاتي: نتابع فلول داعش في كل مكان وهذه هي مهامنا مستقبلاً

النور نيوز\ بغداد

أكد قائد جهاز مكافحة الإرهاب الفريق أول الركن طالب شغاتي، اليوم الثلاثاء، استمرار المهام الاستراتيجية لتجفيف منابع الإرهاب، ومتابعة تحركات التنظيمات الإرهابية، ومعالجة فلول داعش.

وذكر بيان للجهاز تلقى “النور نيوز” نسخة منه، أن “شغاتي زار مقر قيادة قوات جهاز مكافحة الإرهاب، والتقى بالقادة والأمرين والضباط والمقاتلين والمنتسبين لجهاز مكافحة الإرهاب”. 

واضاف “أننا مستمرون في جهاز مكافحة الإرهاب بمهماتنا الاستراتيجية لتجفيف منابع الإرهاب ومتابعة حركة التنظيمات الإرهابية ومعالجة فلول كيان داعش الإرهابي، ومصرون على إكمال استراتيجية المطاردة لفلول كيان داعش في العراق ، ولدينا ثقة عالية بقدرة قواتنا على حماية الوطن من كل التهديدات الإرهابية ، والقابلية القتالية دوماً عالية لقيادات جهاز مكافحة الإرهاب في دحر التنظيمات الإرهابية ومتابعة تحركاتها في العراق” .

واختتم شغاتي زيارته بـ “مناقشة التهديدات الإرهابية وحركة التنظيمات الإرهابية المتوقعة بعد انهيار كيان داعش الإرهابي وانخفاض قدراته العسكرية والأمنية من حيث إعداد المقاتلين والتمويل والدعم اللوجستي والفني والتجنيد مع القادة في قيادة قوات جهاز مكافحة الإرهاب” .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى