اخبار العراق

خلل فني يوقف التقديم الالكتروني على تعيينات تربية نينوى

النور نيوز / بغداد

عزت المديرية العامة لتربية نينوى، سبب قفل الاستمارة الالكترونية الخاصة بالتقديم للتعيينات الى ضعف خدمة الانترنت إضافة إلى نظام الحماية المؤمن بشكل رصين والأعداد الهائلة للمتقدمين منذ الساعات الأولى لفتح الاستمارة.

وأوضحت المديرية في بيان صحفي تلقى “النور نيوز” نسخة منه، “مع اعلان فتح الاستمارة الالكترونية بينت المؤشرات كثرة في اعداد المتقدمين وبسبب خدمة الانترنت ونظام الحماية تم حذف بيانات المتقدمين تلقائياً وتعمل المديرية على معالجة الخلل الفني الطارئ الذي حدث وإعادة فتح الاستمارة مجدداً”.

وأشارت الى “استنفار اللجان المختصة باستمارة التقديم لمعالجة الخلل الفني وإن المديرية تحرص على ضمان حقوق أهالي المحافظة المتقدمين للتعينات”.

من جانبها، أكدت مدير تربية نينوى اسيل العبادي، “استمرار عملية نصب السيرڤرات الاضافية لنافذة تربية نينوى وستكتمل عملية رفع الاستمارة على السيرڤرات فور الانتهاء من التنصيب خلال الساعات المقبلة”.

وتابعت، “أننا نتواصل على مدار الساعة منذ يوم امس ومن لحظة توقيع عقد الاضافة للسيطرة على الخلل الفني الحاصل ونعدكم بأنها على وشك الانتهاء، وستكون هناك فترة تمديد للتقديم تعويضاً عن فترة الانقطاع”.

جدير بالذكر أن تربية محافظة نينوى اعلنت بدء التقديم على 7022 درجة وظيفية على ملاكها، موزعة بين اختصاصات معلم ومدرس وحرفي وقانوني ومحاسب وموظف خدمة ، من خلال التقديم عبر الاستمارة الالكترونية عبر رابط مخصص لهذا الغرض عبر الموقع الرسمي لتربية نينوى على شبكة الإنترنت.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. ألسلام عليكم, يرجى وضع زر تعديل في صفحة الاستمارة, بسبب ان هنالك العديد من الاشخاص لم تظهر لهم المعلومات التي ادخلوها او الادخال بشكل خاطئ , مع الشكر والتقدير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى