اخبار العراقاقتصاداهم الاخبار

وزير النفط يعلن توفير أكثر من 3200 فرصة عمل

النور نيوز/ بغداد
أكد نائب رئيس الوزراء لشؤون الطاقة وزير النفط ثامر الغضبان، السبت، مضي وزارته بتنفيذ قرارات مجلس الوزراء بخصوص توفير فرص عمل لخريجي الكليات التخصصية ومعاهد التدريب النفطي، مشيراً إلى توفير أكثر من 3200 فرصة عمل في القطاع النفطي.

وقال الغضبان في بيان وصل “النور نيوز” نسخة منه، إن “وزارة النفط ماضية في تنفيذ القرارات التي اتخذها مجلس الوزراء بخصوص توفير فرص عمل لخريجي الكليات التخصصية ومعاهد التدريب النفطي وغيرها، بالإضافة إلى القرارات والإجراءات الخاصة بتعيين الخريجين من مختلف الاختصاصات الهندسية التي اصدرتها منذ بداية العام الحالي 2019”.

وأضاف أن “قرارات التعيين التي صدرت خلال الأشهر الماضية من العام الحالي 2019 شملت توفير أكثر من 3200 فرصة عمل لخريجي هندسة النفط والهندسة الكيمياوية وخريجي العلوم الجيلوجيا واختصاصات هندسية أخرى تم تعيينهم وفقاً لتخصصاتهم في شركات الوزارة”.

واوضح “حيث أصدرت قراراً بتعيين 1100 من خريجي هندسة النفط تم تعيينهم في عدد من الشركات النفطية بصيغة التعيين على الملاك الدائم والعقود وفقاً للقرار 174 لسنة 2019 الصادر من مجلس الوزراء ووفقاً لتعليمات الموازنة الاتحادية لسنة 2019”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى