اخبار العراقاهم الاخبار

غدا الجمعة درجات الحرارة دون الصفر

النور نيوز/ بغداد
اعلنت هيئة الانواء الجوية، اليوم الخميس، توقعاتها بان تشهد المنطقتين الوسطى والشمالية انخفاضا بدرجات الحرارة لتصل الى دون الصفر المئوي، مع تشكل الضباب في الصباح الباكر.

وذكرت الهيئة في بيان لها تلقى “النور نيوز” نسخة منه ان “الطقس سيكون في المنطقة الوسطى ليوم غد الجمعة صحو مع بعض الغيوم كما يتشكل الضباب في الصباح الباكر في بعض االاماكن ويزول تدريجيا خلال النهار”، مبينة ان “درجات الحرارة ستنخفض بضع درجات عن اليوم السابق لتكون درجة الحرارة الصغرى دون الصفر المئوي في اماكن متعددة منها”.

واضافت الهيئة ان “الطقس في المنطقة الشمالية سيكون غائم جزئي مع تساقط الثلوج في اقسامها الشمالية والشرقية وتكون كثيفة في بعض الاماكن يتحول تدريجيا وابتداءا من اقسامها الغربية الى صحو كما يتشكل الضباب صباحا يزول تدريجيا، فيما ستنخفض درجات الحرارة قليلا عن اليوم السابق وتكون درجات الحرارة الصغرى دون الصفر المئوي في بعض اقسامها”.

واشارت الهيئة الى ان “الطقس في المنطقة الجنوبية من البلاد سيكون صحو كما يتشكل الضباب صباحا يزول تدريجيا خلال النهار، فيما ستكون درجات الحرارة مقاربة لليوم السابق”.

يذكر ان البلاد تتعرض حاليا الى موجة من البرد مع تساقط الثلوج في المناطق الشمالية وامطار في المناطق الوسطى والجنوبية من البلاد.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى