اخبار العراقاهم الاخبار

المسافرين والوفود: افتتاح خط جديد مجاني من ساحة المقاتل والباب الشرقي الى ساحة الرصافي

النور نيوز/ بغداد
اعلنت الشركة العامة لنقل المسافرين والوفود، عن افتتاح خط نقل اخر مع زيادة اعداد باصات النقل ذات الطابقين ليوم الجمعة من اجل العمل على نقل رواد شارع المتنبي والمناطق القريبة الاخرى مجانا.

وبين المهندس كريم كاظم حسين مدير عام الشركة واستنادا لتوجيهات وزير النقل المهندس عبد الله لعيبي باهض تم فتح خط نقل ثاني لرواد شارع المتنبي والقشلة ومنطقة الشورجة والباب الشرقي والمناطق الحيوية الاخرى والذي ينطلق من ساحة المقاتل مرورا بساحة الميدان والباب الشرقي ثم الى ساحة الامين والى الرصافي ذهابا وايابا لخدمة المواطنين مجانا.

واضاف حسين ان “باصات الشركة ذات الطابقين تحضى بقبول واسع لدى المواطنين نضرا لما تتمع به من خدمات مميزة وكونها سمة من سمات مدينة بغداد وارث حضاري لسكان العاصمة ايضا دليل واضح على عراقة وتاريخ وسائط النقل والخدمات التي تقدم للمواطنين في مختلف مراحل العصر الحديث”.

وتابع ان “الشركة وكونها احدى تشكيلات وزارة النقل ومن مؤسسات الدولة الخدمية يدفعها السعي الحثيث الى تقديم افضل خدمات النقل للمواطنين الكرام في مختلف ملفات النقل وللمحافظات العراقية كافة”.

يشار الى ان “الشركة العامة لنقل المسافرين والوفود اعلنت مسبقا عن تخصيص عدد من باصات النقل الداخلي ذات الطابقين للعمل على نقل المواطنين يوم الجمعة من جسر مدينة الطب الى ساحة الرصافي، وجسر الشهداء و وشارع حيفا وبشكل دوار لخدمة المواطنين”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى