اخبار العراق

القاء القبض على اربعة متهمين ومشتبه بهم جنوب كركوك

النور نيوز/ بغداد
اعلنت الشرطة الاتحادية عن القاء القبض على اربعة متهمين ومشتبه به فضلا عن تدمير عدد من المضافات التابعة لعناصر تنظيم داعش في حملة تفتيش جنوب كركوك.

وقال اعلام المقر المسيطر عمليات كركوك الشرطة الاتحادية في بيان له تلقى “النور نيوز” نسخة منه ان “قطعات الشرطة الاتحادية ضمن عمليات محافظة كركوك اجرت تفتيش مناطق وقرى (نويشين _ وادي الكرحة _ نبي اوة _ دوبزني _ مجمع العبور _ الملتقى _ طويلعة _ المنصورية _ التحويلة _ علي جويبر _ الهندية القديمة) غرب وجنوبي كركوك”.

وتابع ان “العملية اسفرت عن العثور على عدة مضافات وتدميرها بالكامل مع ضبط دراجة نارية والعثور على (12) قداحة كهربائية وفتيل كورتكس (3) متر و اثناء التدقيق في سيطرة التون كوبري تم إلقاء القبض على 3 متهمين وتم تسليمهم إلى مركز شرطة التون وتم القاء القبض على مشتبه به بتزوير هوية الاحوال المدنية الخاصة به وتم تسليمه الى مركز شرطة يايجي كما تم القاء القبض على متهم مطلوب وفق المادة (4 ارهاب) في قرية مراطة الصغيرة وبحوزته بندقية كلاشنكوف نص اخمص معدني”.

واضاف “انه تم تفجير 2 عبوة ناسفة تحت السيطرة والعثور على عبوة ناسفة عبارة عن قنبرة هاون تم تفكيكها كما تم نصب سيطرات مفاجئة وضبط عدة عجلات مخالفة للتعليمات تم اتخاذ الاجراءات الاصولية بحقها”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى